اضطراب نقص الانتباه المصحوب بفرط النشاط pdf

اضطراب نقص الانتباه المصحوب بفرط النشاط  pdf 


صعوبات التعلم النمائية

د. محمود فتوح محمد سعدات

كتاب اضطراب نقص الانتباه المصحوب بفرط النشاط pdf
اضطراب نقص الانتباه المصحوب بفرط النشاط pdf 




يسعى هذا الكتاب إلى إستعراض إضطراب نقص الإنتباه المصحوب بفرط النشاط و يستم ذلك في إثنى عشرة فصلا  و يتناول الفصل الأول الانتباه، في حين يتناول الفصل الثاني العوامل المؤثرة في الانتباه ، بينما يتناول الفصل الثالث اضطراب نقص الانتباه للمصحوب بفرط النشاط ، ويتناول الفصل الرابع المشكلات التي يعاني منها التلاميذ ذوي صعوبات الانتباه مع فرط النشاط، .
وتناول الفصل الخامس الخصائص السلوكية للتلاميذ ذوي صعوبات الانتباه مع فرط النشاط، وتناول الفصل السادس الصعوبات الأكاديمية والنمائية التي تظهر لدى التلاميذ ذوي اضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط ، في حين تناول الفصل السابع الإسترانيحبات التدريبية التي تتناسب مع التلاميذ مضطربي الانتباه مفرطي الانتباه .
 بينما تناول الفصل الثامن تشخيص اضطراب نقص الانتباه المصحوب بفرط النشاط ، وتناول الفصل التاسع الوقاية من اضطراب نقص الانتباه المصحوب بفرط النشاط ، وتناول الفصل العاشر علاج اضطراب نقص الانتباه المصحوب بفرط النشاط .
 أما الفصل الحادي عشر صعوبات التعلم واضطرابات الانتباه المصحوبة بالنشاط الحركي المفرط ، واخيرا تناول الفصل الثاني عشر الصعوبات التعليمية المرتبطة بالطلاب الموهوبين ذوي اضطراب الانتباه المصحوب بفرط النشاط . 

تحميل كتاب اضطراب نقص الانتباه المصحوب بفرط النشاط pdf 

مواضيع ذات صلة 


باحث علم النفس
باحث علم النفس
تعليقات