22270118725766510
recent
مواضيعنا

حقوق النشر








لكون الكتاب وسيلة من الوسائل التي تمكن الإنسان من الرقي من خلال الوعي بجزء من طبيعته ككائن مفكر ، فإننا وجدنا أنه من واجبنا المساهمة من خلال وضع موقع خاص بتخصص علم النفس  يُمكن الطالب و الباحث في هذا التخصص من الوصول إلى أكبر قدر ممكن من الكتب و المعلومات والاستفادة منها .

مع العلم أن جميع الكتب المتوفرة على موقعنا موجوده ومتاحه للزوار على شبكة الإنترنت في مختلف المواقع والمنتديات ، ولم نقم نحن في موقع LA PSYCHOLOGIE DZ بتصوير أو نسخ أي كتاب بصورة الكترونية.  فكل الكتب المتوفرة على الموقع يمكن الوصول إليها ببساطة عن طريق محركات البحث. وماقمنا به  فقط إعادة ارشفة  لهذه الكتب المنتشرة والمترامية في مختلف المواقع والمنتديات العربية  وتنظيهما وترتيبها بشكل يتيح للطالب في تخصص علم النفس سهوله التصفح والتعرف على عنواين الكتب والإطلاع عليها . 

وحرصاً منا على حقوق نشر المؤلفين و  دور النشر والطباعة  نقوم  في موقع LA PSYCHOLOGIE DZ باستقبال الطلبات لإزاله الكتب من موقعنا .

 فإذا كنت دار نشر أو مؤلف ولا تريد أن يتم عرض رابط تحميل خارجي للكتاب على الموقع الرجاء اتصل بنا من هنا    وسوف يتم إزالة الرابط الخارجي للكتاب في أسرع وقت ممكن



التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة